د.ثابت: الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور من أولويات وزارة التعليم

Untitled-1-Recovered

أحمد الزيتونية-قال الدكتور زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي إن الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور من أولويات الوزارة، موضحاً أننا نفذ خطة متكاملة لتقديم الخدمات في أفضل صورة.

جاء ذلك لدى استقباله بمقر الوزارة بغزة وفداً من الأمانة العامة لمجلس الوزراء برئاسة أ.أسامة سعد، وحضور د. أيمن اليازوري وكيل مساعد للتعليم العالي وعدد من المديرين العامين.

وتأتي زيارة وفد الأمانة في إطار تقييمه لوزارة التعليم  ضمن  مشروع جائرة أفضل مركز حكومي يقدم خدماته للمواطنين في محافظة غزة.

وهذا المشروع الذي تنفذه الإدارة العامة لجودة الأداء الحكومي في الأمانة العامة يستهدف 28 مركزاً حكومياً ضمن 14 وزارة، حيث إن مراكز وزارة التعليم التي تشارك في المشروع هي الإدارة العامة للشؤون الإدارية،  وقسم التصديقات، ومديرية تعليم غرب غزة.

ومن المتوقع بعد انتهاء التقييم الإعلان عن المراكز الحكومية الفائزة ومنحها جوائز مالية قيمة.

وثمن الدكتور  ثابت جهود الأمانة العامة في تنفيذ هذا المشروع النوعي الذي يسعى للدفع قدماً في تطوير وتحسين الأداء الحكومي.

بدوره أكد سعد أن المشروع جاء في إطار حرص الحكومة للارتقاء بعمل مراكز تقديم الخدمة وضرورة تسهيل معاملات المواطنين داخل الوزارات، إضافة لنشر ثقافة الجودة و ترسيخها في مراكز الخدمة الحكومية.

وأثنى سعد على دور وزارة التعليم مؤكداً أن لها مسموعات مميزة في تقديم خدماتها للجمهور بالصورة المثلى.

وتفقد وفد الأمانة العامة برفقه الدكتور زياد ثابت مبنى وزارة التعليم وزار المراكز المشاركة في المشروع.

IMG_5623

IMG_5650

IMG_5673

IMG_5689