الشؤون الإدارية في التعليم تطلق خدمة “جودة الخدمة للجمهور”

serves

إبراهيم المزيني- أطلقت الإدارة العامة للشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم العالي خدمة  “تقييم جودة الخدمة” للجمهور الخارجي والداخلي الذي له تواصل مع الشؤون الإدارية في التعليم.

وقال أ.رائد صالحية مدير عام الشؤون الإدارية:” إن هذه الخدمة عبارة عن الطلب من كل شخص يتلقى خدمة أو يراجع  في الشؤون الإدارية أن يعبيء استبانة بسيطة  حول رأيه في تلقي الخدمه ووضع الاستبانة في صندوق خاص.

وبين صالحية أننا نسترشد  بهذه الآراء في تحسين الآداء  والوصول  إلى درجة ‏عالية من الجودة  وتحسين العلاقة مع الجمهور داخل الوزارة والمديريات.

IMG_0151