التعليم تستقبل وفداً من مشروع مبادرون 3

Untitled-1

أحمد الزيتونية

استقبلت الإدارة العامة للتعليم الجامعي بوزارة التربية والتعليم العالى وفداً من مشروع دعم الشباب الريادي في قطاع غزة مبادرون 3 التي تحضنه عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة الإسلامية بغزة.

وكان في الاستقبال  د .خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي، وأ. أحمد أبو هربيد مدير دائرة الأنشطة الطلابية، و أ. محمد نعيم رئيس قسم التوجيه والإرشاد.

وضم الوفد الزائر م .باسل قنديل رئيس قسم المشاريع والتدريب في الجامعة الإسلامية، وم .يوسف الحلاق مسؤول تطوير الأعمال -حاضنة الأعمال والتكنولوجيا “مبادرون” ، و م. حليمة عبد العزيز استشاري تسويق في المشروع ، و م .نادر عبد النبي مسؤول تطوير الأعمال في المشروع مبادرون .3

ومشروع مبادرون يعمل علي دعم واحتضان الشباب الرياديين وأفكارهم ويساعدهم على تحويلها إلي أفكار تجارية على أرض الواقع حيث يتم دعم هذه المشاريع وتمويلها وتدريب الطاقم وتوجيهم.

وأوضح الوفد الزائر أن  مشروع مبادرون 3 الذي  سينطلق هذا العام ويهدف إلي توعيه الشباب بريادة الأعمال وقصص النجاح التي صنعها الشباب وسيكون ذلك من خلال أنشطه مختلفة منها زيارة المدارس الثانوية والكليات الحكومية والجامعات وتعريفهم بنماذج النجاح.

من جانبه أبدى د.حماد استعداد الوزارة لفتح أفق التعاون والتواصل مع المشرفين في المشروع وتقديم كافة التسهيلات لإنجاحه منوهاً إلى أن الوزارة داعمة لكافة المشاريع التي تخدم الطلبة وتساهم في رقي المجتمع سواء أكان ذلك على صعيد التعليم العام أم العالى.